من نحن

موقعنا هو عبارة عن مدونة ذات طابع إحترافي تحوي العديد من المقالات و المعلومات ، محررة من طرف طلاب و مدربين في مجال التنمية الذاتية وفي ميدان ريادة الأعمال ، الهدف الأسمى لنا من هدا الموقع ، كما هو مذكور في اسمه هو المساهمة في تغيير حياة القارئ و السعي إلى تقدمه و نجاحه . بتقديمنا له دروس قيمة و حصرية ستساعده لتحقيق المبتغى . ونقدم أيضا أشهر الكتب المحررة من كتاب كبار مقروءة وملخصة من طرف فريقنا .

يعمل على موقعنا طاقم إحترافي يتكون من عدة أشخاص مؤهلين و مولوعين بكل مايخص التدوين و تتمثل غايتهم الأولى في توفير جودة المقالات، فما يهمنا هو الكيف و ليس الكم. يسعى موقع كلنا عرب إلى أن يكون نافذة القارئ العربي نحو كل جديد ومفيد في عالم الثقافة، من خلال باقة متنوعة من المقالات والأبحاث في كافة المجالات، بحيث تناسب كل الأذواق، مع الالتزام بالأعمال الجادة وما يرى فريق المكتبة العامة أنه يقدم فائدة حقيقية في مسار التنوير العربي، ويعمل على تشكيل العقل النقدي الذي نفتقده كثيراً، والذي يمثل علامة دالة على مدى تحضر الأمم من عدمه.

نتطلع دائماً لدعم ومشاركة مبادرات تسعى لتوفير المعرفة العربية وتسهيل الوصول إليها إضافة إلى مجموعة صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، كما وتتميز الأكاديمية بتقديمها مجموعة متميزة من الكورسات في مجالات متنوعة أهمها التنمية البشرية ,تعليم اللغات والإدارة وتسعى دائماً لتقديم الأفضل في هذا المجال

اهدافنا

– أن يكون موقعنا هو المرجع الأول لكل من يرغب في التطوير وفي أن يكون فعالاً في المجتمع .
– تقديم كل ما هو جديد في مجال التنمية البشرية و كل ما هو متعلق بالتسيير سوئا الفردي أو المؤسساتي.
– ترجمة أفضل المقالات للمساهمة في رفع مستوى الوعي الفردي و الجمعي وفي تطوير الإنسان كشخص و المجتمع كـ كل .

لا يجوز نسخ، أو توزيع، أو إعادة إنتاج، أو عرض، أو تعديل، أو ترجمة، أو نشر، أو بث، أو نقل، أو بيع، أو توزيع أو الاستفادة تجارياً من أي من المواد المنشورة على موقعنا، كلياً أو جزئياً ولا يجوز تقديمها لأي طرف ثالث دون الحصول على إذن خطي مسبق من الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق